dutch-clogs-wooden-shoes-slider-cows-02-1920×400
dutch-clogs-wooden-shoes-slider-cows-02-500×300

معلومات عن القباقيب الهولندية

معلومات-عن-القباقيب-الهولندية

مرحباً بك في متجرنا الإلكتروني للقباقيب الهولندية.

نحن سعداء لرؤيتك مهتم بالقباقيب الهولندية. مثلنا تماماً، أنت على الأرجح متحمس بشأن الاحذية الخشبية. إن القباقيب منتجات رائعة و تم إرتدائها لمئات السنين. إن أقدم قبقاب قد تم إيجادة فى هولندا فى العام 1230 و منذ ذلك الحين بالكاد تغيرت. كما تعلم، فإن هولندا معروفة بهذا النوع من الأحذية، انه جزء من التراث.

ArabicFlag-Clogs

لماذا القباقيب؟

إن للقباقيب مميزات عدة. إنها مريحة، تقوم بحماية قدميك، تبقى قدميك جافة و دافئة و أيضاً صحية لقدميك. و علاوة على ذلك، إن القباقيب ضرورية للمشي على الطين. عبر العصور، تم تصميم و تصنيع القباقيب لإستخدامها لعدة أغراض. على سبيل المثال: قباقيب الفلاحين التقليدية، قباقيب البستانيين، قباقيب الصيادين، قباقيب التزلج، قباقيب لإرتدائها ايام الأحد فقط، قباقيب مصنوعة خصيصاً للنساء. أن القباقيب تخبرك بالكثير عن صانعها و من يرتديها. أن القباقيب تتحدث لغتها الخاصة.

مصنوعة خصيصاً

أغلب القباقيب التى نقوم ببيعها تم صنعها يدوياً من قبل صانع قباقيب من عائلة تقوم بصنع القباقيب منذ خمسة أجيال. تقليدياً كل صانع قباقيب لدية أسلوبة الخاصة. فى متجرنا يمكنك الأختيار من مجموعة كبيرة من القباقيب المصنوعة يدوياً، لكننا أيضاً نقوم ببيع قباقيب تذكارية.

القباقيب مصنوعة من الخشب، لذلك نحتاج أخشاب لصنعها. القباقيب الهولندية مصنوعه من خشب الصفصاف او الحور. و هى من الانواع المنتشرة فى هولندا. هذه الأخشاب لديها مقاومه جيدة للرطوبة,خفيفة الوزن، قوية و ايضاً مرنة. يتم قطع قطعة الخشب بقاطعة ثم يتم نحتها بسكين خاصة. ثم يتم تفريغ القطعة من الداخل على شكل القدم. بعد ذلك يتم صنفرة القبقاب، ربما يتم تزيينه ثم يتم الانتهاء منه و أخيرا تجفيفه

طلب القباقيب

لرؤية نماذجنا و تصميمتنا المتعددة من الأحذية الخشبية، قم بزيارة موقعنا. إن كنت ترغب فى تصميم خاص بك، من فضلك قم بالإتصال بنا لمناقشة إن كان هذا بالإمكان.

عند طلب القباقيب، هناك بضعة اشياء يجب عليك أن تعلمها. لا يجب ان يلائم القبقاب حجم قدمك بشكل محكم. عندما تضع قدمك فى الحذاء، يجب ان يكون هناك فراغ بعرض إبهامك بين كعبك و ظهر الحذاء. قم بقراءة صفحتنا عن حساب الحجم بشكل جيد قبل قيامك بطلب زوج من القباقيب.

للنصائح، من فضلك قم بمراسلتنا.

Buy Dutch clogs now!